الطفلة نغم في الصف الثامن الأساسي، تبلغ من العمر 13 عاماً.
انضمت نغم إلى برنامج الرعاية النفسيَة في منتصف شهر مارس 2018، حيثُ ظهرت على الطفلة في بداية الجلسات قلة التركيز، والخجل، وقلة الثقة بنفسها، والتوتر أثناء الحديث؛ فكانت تلجأ الطلب من صديقاتها التحدث بدلاً منها، أو التحدث بصوت منخفض في جلسات لغة الصورة، على عكس وحدة الرسم التي كانت تتسبب في بعض الأحيان الإزعاج، والحركة الزائدة، والسخرية من زميلاتها عند التحدث عن أنفسهم.
بينما في جلسة الرسم الثانية لم تشارك برسم البطل الخارق، وكيف يستطيع البطل الخارق حل مشاكلها، ولجأت إلى الإستهزاء من رسومات ونقاش زميلاتها، واستمرت في الثرثرة الجانبية مع زميلاتهم.
وفي جلسة الرسم الثالثة لم تكن نغم أحسن حالاً من الجلسة السابقة، كانت أكثر طاقة وإزعاج لزميلاتها، إلا أن بمساعدة الميسر استطاعت رسم رسمة تحت عنوان الموقف الصادم، وشاركت ما رسمتهُ مع زميلاتها بنبرة منزعجة، وحزينة، وقالت من خلالها أن أبناء عمتها قد استشهدوا، ولا تستطيع أن تنسى الفاجعة التي مرت بها عمتها والعائلة، وكما ورسمت حلمها، وشاركتهُ مع زميلاتها وقالت إنها تحلم بأن تكون عارضة أزياء مشهورة.
تم نقل نغم إلى المجموعة الأخرى بناءً على رغبتها من الميسرين، وأصبحت أكثر إندماجاً وتركيزاً عند البدء في تنفيذ أنشطة الملتينة، وبدأت تشارك زميلاتها ما يسعدها وما يغضبها بكل ثقة، ودون الشعور بالخجل، وحدثتهم عن بطلها الخارق، وكيف له أن يساعدها بحل مشاكلها، وأيضاً عن تجربتها الصادمة، وحلمها.
بينما في وحدة الديوراما كانت الأكثر تعاوناً بين زميلاتها، وشاركت أرائها مع زميلاتها بالحوار، ولم تعد تخجل بكونها لا تستطيع القراءة، والكاتبة، وأصبحت تفصح عن ذلك بطلب المساعدة من الميسرين ومن صديقاتها، والتحدث عن مشاعرها دون حرج، ولم تعد تستهزء من زميلاتها بل كانت تدرك مشاعرهم، وعند وجود خلاف بين مجموعتها تُذكرهم بتعهدات المجموعة لإنهاء الخلاف، مما عزز علاقتها بالمجموعة ككل.